Black Fire 725

منتدى منظمة البلاك فاير (هكر-دعس-نت تيفي شو-اغاني,راب,شعبي,جاز) مع البلاك فاير القوة بين ايديك انضم للمنظمة!!
 
الرئيسيةالبوابةشات المنتدى دردشة المنتدىس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتفوتوشوب اون لاينالتسجيلدخول








                                                                                          

شاطر | 
 

 الصديق.........................,♦,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jailan mustafa
Leader : Girls
Leader : Girls
avatar

انثى عدد المساهمات : 190
مستوي الأجرام : 3145
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : MoOoDy Naz

مُساهمةموضوع: الصديق.........................,♦,   الأحد فبراير 13, 2011 12:17 pm

انت يا صاحبي عايش وسط صحاب مش عارف دول من اي نوع بتشوفهم طيبين بس هما مش كويسين


صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

بوصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك
ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم
بواخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق

 
ياترى من اى نوع انت .....؟

تحياتي : جيجي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
●_đaгҚ___Þг!ňςềŞş_●
جندي اول
جندي اول
avatar

انثى عدد المساهمات : 155
مستوي الأجرام : 2500
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 24
الموقع : mode naz

مُساهمةموضوع: رد: الصديق.........................,♦,   الثلاثاء يوليو 12, 2011 10:07 am

مشكورة قلبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصديق.........................,♦,
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Black Fire 725 :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: