Black Fire 725
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Black Fire 725

منتدى منظمة البلاك فاير (هكر-دعس-نت تيفي شو-اغاني,راب,شعبي,جاز) مع البلاك فاير القوة بين ايديك انضم للمنظمة!!

الرئيسيةالبوابةشات المنتدى دردشة المنتدىأحدث الصورفوتوشوب اون لاينالتسجيلدخول

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MoOoDy Naz
الزعيم
الزعيم
MoOoDy Naz

ذكر عدد المساهمات : 164
مستوي الأجرام : 5337

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Empty
مُساهمةموضوع: قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 2:31 pm

يا جدعان على فكرة اساميكم كلها فالقصة دي وكلنا ابطال القصة ولو حد اسمو مجاش وانا ناسيه ياريت سامحني عشان ممكن ميكونش في بطل تاني اقدر احطو
يلااااااااااااااااااااااااااااا نبدأ

كاتب القصة : ازيكم عاملين ايه ؟ انا مكونتش اتوقع اني اكتب حاجه زي دي ... بس اعمل ايه مرة واحده جاتلي الفكرة في لحظة وحبيت اكتبهالكم ... بس القصة دي مختلفة جداً عن اي قصة لأن احداثها تختلف انت بس فكر فيها كـ فلم مش كـ قصة وهي هتعجبك بس لو عايز تدخل حمام ولا تعمل حاجه روح روح بسرعة ده انت هتقرا قصة المفروض تتعمل كتاب وتتعمل فلم لاكن هه مين يسمع ؟ ميهمش المهم انك تقراها وخلاص .. منور يا باشا .. اسمع بقة

واحد صغير راجع من المدرسة .. طفل لسة في ابتدائي راجع زي اي طفل زيو في اي مكان فالعالم

WoOoOoW.... STOP

ايه الحوارات القديمة دي ؟ في قصة فالزمان ده تبدأ كده ؟ لالالا خلينا نبدأ بالكبير عشان يبقى كلو كبييييير وعشان تفهمو الي هيحصل ده كلو هيحصل ليه بس تخافوش هنرجع تاني للحتة دي

مع تقدم العلم كان في علماء كتير بيكتشو حاجات جديده بطرق جديده وكان في واحد مجتهد جداً فالعلم ... وهو ابو صاحبنا ناز وهو البطل بتاعنا المرة دي
العالم ده كان واحد غني جداً وقرر بناء مكان كبيير للعلماء الي زييو فيه كل الأمكانيات تعالو نبص بصة كده

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 534766912

اها انا عارف المكان كبير وحلو جداً ........ اه اه خلينا في موضوعنا
العالم ده كان في مغامرة مع اصحابو وكان راح مكان بعيد كده ويعتقد انو مكان مفيش حد شافو فالعالم الا صاحبنا .... وبسس
وهو مثلث برمودا طبعاً شفناه بس مشفناهوش من جوه صاحبنا جهز نفسو كويس وعشان افكركو احنا بنتكلم على ابو ناز مش ناز .. نكمل
جهز نفسو هو وصحابو وراحو بالسفينة لمثلث برمودا .... واخيراً لما وصلو هناك هبت عاصفة اتشفطت السفينة للأعماق بس كنا فاكرين ان برمودا تحت قاع بحر كبير وبس
لاكن من الواضح انو منجم كبير للدهب والمجوهرات ابو راي اخد واحده كان شكلها غريب وهي بلورة لونها بنفسجي
وبتشع جامد وسمع منها صوت

الشبح : خرجني خرجني انا عارف انك سامع ارجوك متسيبنيش هنا زي كل الي جم هنا خرجني انا عارف طريق الخروج وهطلعك بس خدني معاك
العالم : طيب بس خرجنا هو منين الطريق؟

ووراهم الطريق وخرجو لقو نفسهم قرب شاطيء ... وروحو بيوتهم ورجعوا
واما ابو ناز راح المعمل وسهر بيحاول يعرف ايه نوع الحجر ده الي مش بيتكسر ولما الحاجه الي جواه بتتكلم بيشع .! بس للأسف مفيش اي حاجه جديده الا ان الي جوه الحجر وهو الشبح قالو يعمل ايه قالو على انو ممكن يدخل داخل اي شخص بس هوة محتاج يطلع من الحجر ده والحجر هو محبوس فيه ومش بيتكسر لأن الشبح اتحبس من السحرة والكهنة

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 118890460

العالم : طيب انت ايه الي حبسك هنا ؟
الشبح : انا هحكيلك كل حاجه حصلت من البداية للنهاية

الشبح يحكي : انا كنت طفل صغير في عالم قديم كان بيعيش فيه التلات اجناس دول (البشر - الأشباح - الأطياف - الجن والجنيات) بس في واحد من قديم الزمان خلى زعماء الأشباح والأطياف والجن يثقو فيه ويعلموه كل حاجه من حيلهم وسحرهم لغاية اما بقا اقوى ساحر وراح للبشر وعلمهم السحر الي كانو طيبين منهم وبيساعدو الأجناس التانيا بيموتو والأشرار بيفضلو مع الساحر الكبير جوو وكلهم اتباع ليه اتفقوا على انهم يحكمو كل الكائنات دي بس كلهم رفضو والسحرة قرروا ان يدو اشارة الأبادة وهي انهم يموتوا كل الأجناس الغير بشرية ابي وامي حموني واشتهر الأشباح بالشر والأطياف بالطيبة والجنيات بالخير وابي حارب كل من كان يقترب وحاول الهرب بنا بس بردو جم ورانا بس امي ضحت بنفسها من اجلنا وابي قابل واحده من الأطياف وهي انقذتو من ساحر ومن الموت وهو كمان ساعدها بقينا كلنا محتاجين بعض وكان ليها ابن وانا كنت مصاب من السحرة اصابة تسبب الموت قررت الطيفة بتبديل الكيان وهو ان تكون قدرة الأطياف ليا وقوتهم والأشياء وراثية بس اكون على نفس الهيئة ونفس االموضوع مع الطيف واقوى ما فالطيف هو انه يقدر يشكل قواه على اي شكل ويقدر يتحكم في كل العناصر وكان سبب التبديل فالكيان هو انه يقدر يعالج جسمه بنفسة وعالجت نفسي وبعدها دخل علينا جوو بنفسو وهو كان رجالو قتلو كل الأطياف والأشباح والجنيات مبقاش الا احنا قتل ابي وقتل الطيفة وبقيت انا والطيف وهو قرر انو ياخد الطيف ويتبناه لأن الأطياف تشكل قواها وزي ما قلت اما الأشباح قواها دمار بدون ذكاء ...بس هو مكانش يعرف بأمر التبديل فأخد الطيف وقرر انو يبقى زي ابنو ويعلمو كل حاجه وانا ابقى محبوس فالحجر الملعون .. وعدت قرون من غير ما احسب ولا يوم لغاية اما حدث تغيير كبير فالأرض وغرقت ارض جوو بالماء والكل نجا بس سابوني انا والدهب والجواهر جوة وهربو وطاقة المغناطيس الي كانت بتحافظ على بقائنتا وتماسك الحجر هي الي بتسحب الناس وقابلت ناس كتير لاكن مش بيسمعوني وبيخافو وبيجرو لغاية اما يدخلو في متاهات ويغرقو انت الوحيد الي سمع ليا .. وهي دي قصتي

الشبح وهو صغير
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 576618889
الطيف وهو صغير
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 891792096

العالم : واو القصة جميلة جداً بس ازاي اخرجك من الحجر وادخلك جسم حد عشان تقدر تتحرر ؟ ... عموماً انا هدور على حل

مرت الأيام واخترع العالم جهاز يكسر الحجر وفي اسرع وقت يحول الطاقة الكبيرة الي جواه الى داخل اي بشري بس لازم يكون شاب او صغير عشان الطايقة تركز لو كبير ممكن حياته تتعرض لخطر
قرر والد ناز انو ميأذيش حد غريب ويجرب الأختراع على ابنه راي نفسو وهنا نرجع للبداية ...... طفل راجع

طفل راجع من المندرسة ملهوش دعوة بحاجه اسمو ناز طول عمرو طيب ملهوش دعوه بأي شر ..
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 964948761
بس مرة واحده حاوطوا رجالة كتير وغمو عنيه ... صحي وفتح عنيه لقى انو محبوس في مكان قزاز وبيبص جمبه لقى مكان قزاز فيه الحجر وشاف ابوه وهو بيعيط وبيدوس على الزرار
ومرة واحده كل حاجه بقت نور ابيض .....

ناز : انا فين ؟
الطبيب : انت في أمان انت فالمستشفى انت بس حرارتك منخفضة جداً جسمك بارد زي التلج وعينيك كانت حمرة و احنا بنحاول نكتشف ايه الي عندك ده احنا هنسيبك ترتاح لوحدك شوية
الشبح داخل جسم ناز بيكلمو : مراحب ! ازيك
ناز : ايه ده ؟؟ ولا ولا ولا انت مين ؟ مبحبش الهزار ده اخلع هدوم السرك الي انت لابسها دي
الشبح : سرك ؟ يعني ايه سرك ممكن تعلمني ؟
ناز : ولا ولا ولا انت طاير ازاي من على الأرض كده ... مهو يانا مجنون يا انتا الي مش تمام
الشبح : انت مالك كده عامل زي الي عمرو ما شاف شبح - هاهاهاها
ناز : ؟؟؟؟ دي المفروض نكتة ؟
الشبح : هو انتو معندكمش اشباح ؟؟ ... الواضح اني فعلاً غبت غيبة طويلة اوي .. بص انا هفهمك كل حاجه بس فالبداية تعالا كده نخرج من هنا

والشبح علم ناز ازاي يستخدم القوى الخارقة وهي الطيران وقوى كتيرة جدا لكل العناصر
واتشهر بأسم .. ناز مان وبقى يساعد الناس .. وبصراحة كان بيحب الشهرة

وقابل ناز في يوم ولد ذكي جداً من صغرو فنان كمبيوتر ومخترع بيخترع آلات غريبة اسمو روك ومن ساعتها بقو اصحاب لفترة طويلة وبقو يروحو المهمات مع بعض
بس الشبح مكانش مطمن وكان بيسأل نفسو ... هل هي دي النهاية السعيدة ؟ هو لسة حصل حاجه ؟ هو كده بس ده الي حصل ........ لاكن لا هو افتكر على طول الطيف وافتكر كمان الي اخده زمان وهوسبب كل الي حصل جوو والشبح كان مصمم انو ينتقم كان الشبح وناز وروك بيساعدو بس الطيف والزعيم بتاعو كانو بيعملو اييييييييييييييييييه ؟؟؟؟

جوو : انت جاهز اكيد
الطيف : طبعاً يا سيدي انت اول واحد عارف ... انا خلاص اتعلمت كل الحيل واقدر اعمل كل حاجه
جوو : اها تماااام دلوقتي انا هتطر اقولك على سر ... انا هختفي من الحياة دي كلها .. وانت عارف انت هتعمل ايه كويس يلا الودااااع
وأختفى
الطيف : اممم كويس انك مشيت هاهاها .. انا كنت فاكرك هتفضل لازق وتقرر انك تحكم معايا العالم هاهاها
جوو : احم احم انا لسة ممشتش انا نسيت الشرابات بتاعتي .. بس حلوه الجملة دي خليها الشعار بتاعك يلا الودااااع تاني
الطيف : طيب بس ياريت متنساش حاجه تاني ياعم الحج وسيبني اكمل الدور بتاعي بقة ده انت .... (تم حذف الكلمة) ... وقرر الطيف يكمل المسرة لوحدو من غير زعيم ولا معلم وانو يحكم العاااااااااااااااااااااااااااااااااااالــــــــــــــــــــــم
ساكن في عمارة : بس انت يا حمار يالي بتجعر عايزين ننام
آه سوري طيب انا هبعد شوية ................................. وقرر الطيف انو يحكم العااااااااااااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــــــم يأسرة

واما بقى ابو ناز العالم الكبير ترجى ابنو انو يسامحو طبعا ناز طيب فسامح ابوه ... وكمل ابو ناز الأبحاث والشركة بعد الأكتشاف العظيم ده بقت من اغنى الشركات وانضم ليها اكبر العلماء
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 238407227
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 710022753

يــــــــــــــتـــــــــــــبـــــــــــــع
https://blackfire725.yoo7.com
MoOoDy Naz
الزعيم
الزعيم
MoOoDy Naz

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Empty
مُساهمةموضوع: الحرب الغير متوقعة   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 2:03 am

المرة دي انا هكمل باللغة العربية عشان باين ان العامية مش حلوه على القصة دي يلا نكمل ....... يلا لجنة هوبااااا

كانت البلدة تعم بالأمن والسلام ولاكن اسوأ شيء عندما تشعر بالامان ويأتي شيء يشعرك بالقلق
فيأتي من بعيد شيء غير متوقع ويأتي معه الضباب والخوف والقلق والرعب
وهو الطيف ويأتي ويشن هجومه على الأبرياء ويبحث ذالك المدعو بالشبح او ناز

الطيف : اين تختبيء ... هيا اظهر ايها البطل ... اين بطلكم ؟ هيا ردو

الشبح×ناز : الم تخبرك امك عن التهذيب فالتحدث مع الآخرين ؟ اشعر بالغيرة لأني لست وقح مثلك

الطيف : تتحدث عن الوقاحة اذن ..... قــــــــــــأتــــــــــــلــــــــــــنــــــــي اذا كنت تجرأ

ويبدأ القتال الذي يحول المدينة الى خراب
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Images?q=fight+anime&um=1&hl=ar&client=firefox-a&hs=GIN&rls=org

ولاكن الغريب ان الشبح لم يتعرف على الطيف ..؟ بالتأكيد ان هذا مذاح فلا يوجد طيف الا واحد ولاكن الطيف يلمع باللون الأصفر وهذا يشبه الأنسان
كيف حدث هذا الأمر ؟؟ الآن سوف نعرف

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Moz-screenshot
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) D8dc8a285c9ad0_full

الشبح × ناز : من انت وماذا تريد ومن اين اتيت ؟؟

الطيف : ماتعملي بطاقة احسن ياض
الطيف : انا اتيت من ارض جوو وانا تلميذه القديم الطيف... والآن انا هنا لأدمرك واما هذا الجسد كان لأقوى المقاتلين وانا استوليت عليه

الشبح × ناز : تباً لك .. لن اتركك تقترب من هذه البلدة او تخربها

الطيف : هل تظن اني قد اتيت وحدي ؟؟ معي صديق مقرب ...

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) New_form_by_moni158-d32wd97

يــــــتــــــــــبــــــــــــع
MoOoDy Naz
الزعيم
الزعيم
MoOoDy Naz

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 7:40 am

اوبااا شكل الواد ناز هياكل حتت علقة المدين كلها تحلف بيها بس انا مش هعمل زي ما كل مر بنشوف .. انو يضرب بعدين فجأة تجيلو القوة ويهجم .. لالالا انا رخم اوي .. هخلي واحد تاني اي ينتصر ..! ايه ده اناهحرقلكم القصة ولا ايه يلا يلا كملو الباقي ده لسة الحوار هيسخن بس تعالو نفتكر كده تاني عشان في ناس مش بتقرأ كلو مرة واحده

الطيف : انا اتيت من ارض جوو وانا تلميذه القديم الطيف... والآن انا هنا لأدمرك واما هذا الجسد كان لأقوى المقاتلين وانا استوليت عليه

الشبح × ناز : تباً لك .. لن اتركك تقترب من هذه البلدة او تخربها

الطيف : هل تظن اني قد اتيت وحدي ؟؟ معي صديق مقرب ...

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) New_form_by_moni158-d32wd97

آآآآه طيب الوحش ده باين انو حاجه شكلها وحش وخلاص ؟؟ لالا ده انتو هتشوفو بيعمل ده ده دلوقت

ويهجم هذا الكائن الغريب على ناز وناز بالتأكيد سوف يقو بالصد والدفاع ولاكن عندم هاجم ناز بالنار وجد انه لا يتأثر بل يعيد الهجوم ... جرب الماء فقام الوحش بسحب كل الماء .. هذا غريب .. هل هذا يعني انه لا يوجد شيء يقف في طريقة ؟؟ على هذه الحال يبدو ان نازسوف يهزم ولاكن يأتي شخص غريب وهو يقف فوق مبنى ويقول الى الشبح ..

الشخص : اذا كان يعكس الهجوم .. فلماذا تهاجمهمن وجهه .. واذا كان يسحب الهجوم لماذا لا تجعله يسحب الشيء الخطأ ؟؟

فكر قليلاً ثم فهم ما قصده الشخص وهو ان يكون الهجوم بطريقة حيث لا يراه وان يعكس هجوم خطأ ويسحب شيء خطأ غيرالهجوم .. فبأقصى سرعة يفصل الشبح الى شخصين وكل واحد من ناحية وضرب من الأمام بعنصر الماء فينشغل بالسحب ومنلخلف استخدم عنصر النار لذي كان يعكسه من الوجه لأنه لايقدران يعرض النار الي جسده ويسحبها فوقع ارضاً .. هاكذا عرف الشبح نقطة ضعفه وجلس يضربه بالنار من كل ناحية ولاكن جد انه لا يموت منها باليتأذى .. فسقط الشخص الذي اخبر الشبح بالطريقة من فوق المبنى عمداً ويقول بصوت عالي...

روك : انا روك لا اهزم اتركه لي هذه المرة يا ناز صوته العالي افسد علي متعتي وانا اكره هذا
الشبح×ناز : تباً يا رجل انت تسقط
روك : ههههه وهذا امتع ما فالأمر .. هيه اتظن انك الوحيد الذي يستطيع ان يغمز للفتيات وهو يطير بعد كل مهمة ؟؟ وتناول الفطائر مجاناً ؟؟
الشبح×ناز : من انت يا رجل ؟
روك : اقسم لك اني عرفت من انا منذ بضع ساعات دعنا من هذا فالنبدأ المرح .. هاقد بدأنا

يهجم روك بسرعة فائقة بضربة غريبة وهي كرة لونها ازرق تشع من يده ويتحرك بسرعة ..وقتل الوحش ولاكن الطيف لم يسكت حيال هذا الأمر فهجم على روك ولان روك في لحظة عيناه اصبحت حمراوتان تشع نور احمر قوي ومرعب فتوقف الطيف وتراجع وقال

الطيف : روك .. ناز .. انتما اثنين وانا لا اسطيع الا محاربة شخص
ناز×الشبح: بربك يا رجل انا اشاهد فقط
الطيف : ولاكن هذا ليس عادلاً ايضاَ
الشبح ناز : هيه كنت انت والوحش علي انا بمفردي هل هذا هو العادل

روك في غمضة عين اصبح خلف الطيف : مرحباً هل لديك بعض الفطائر المحلا ؟؟
الطيف يحاول الهجوم : لا ولاكن لدي هذه
روك يوقف الهجوم : انت في غاية الضعف ...

ويستخدم روك ضربة قوية موجهة الى فم المعدة اخدته بعيدا فوق ارضاً .. ويمسك ناز بيد روك ويقول له اسف يا صديقي ولاكن ان هذا دوري .. ويطير ناز عالياً وينزل بأقصى سرعة ناحية الطيف فيسبب التصادم حفرة كبيرة فالأرض يقف روك ويسقف ويقول ..اقسم لك انها حركه رائعة ولا استطيع ان افعل مثلها ولاكن استطيع ان افعل الأفضل ... يقوم روك بحركه غريبة تسمى الوحش الروحاني لا يستخدمها الا من هم يتدربون على التشاكرا وعلى النينجا .. وهي خروج الروح على شكل شخص مدرع كبير يطلق شيء اشبة بالليزر الأحمر ويكون داخله الشخص المستخدم وهو روك المتحكم لهذه الضربة .. ولاكن لا يستخدم هذه الضربة الخطيرة الا اقوى المدربي فالنينجا ولاكن مع ذالك كان روك شابا صغير فالسن سنه يقارب سن ناز ... وعلم ناز ان هذا الفتى يتدرب النينجا وهو ماهر في التحكم بالشاكرا وانه يملك عينان حمراوتان وهذا يدل على انه من اقدم العائلات الأصيلة للنينجا ... والأهم بعد كل هذا انه ان الطيف قد انتهى امره وتم سجنه في سجن مخصص

صورة الهجوم الروحاني

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Aca-07e40bb5c4

صورة هجوم ناز عند الهبوط وتدمير الأرض

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 2754584566_4

صورة هجوم آخر لروك وهو هجوم تشاكرا روحاني
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) SusanoO

هجوم النار من ناز
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Fireball-jutsu

يـــــــــــــتـــــــــبــــــــــــع

MoOoDy Naz
الزعيم
الزعيم
MoOoDy Naz

مُساهمةموضوع: ظهور البطل الثالث   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 8:08 am

عنوان الحته دي .. ظهور البطل الثالث يا ترى مين البطل الثالث غير ناز وروك ؟ مين الثالث ده ؟ يلا نعرف كلنا

الطيف مسجون ... بس كان في زيارة للطيف منشخص غريب .. سأله الطيف

الطيف : من انت ؟ وماذا تريد
جوو : هههه الا استطيع ان اتركك وحدك ابداً ؟؟ هل علي دائماً ان اتي للمساعدة
الطيف : يااه المعلم جوو لم اراك منذ آخر مرة .. هل عدت من اجلي ؟
جوو : لا زوجتي هجرتي ولاكن هذا لا يهم .. الشوارع كلها مليئة بالصور التي يكتب عليا انتصار روك وناز على الطيف فجأت الي السجن لعالمي توقعت ان تكون هنا فهاقد وجدتك
الطيف : اذاً هل سوف تخرجني ام ماذا ؟
جوو : اوه صحيح قلة زوق مني

كسر جوو للطيف الكلبشات واخرجه من السجن على الرغم من صعوبة الخروج لقوة الأمن وقوة تصميم السجن
واخذه بعيدا الى المقر القديم وقال له

جوو : حسناً انا اخرجتك عليك ان تكمل انت طريقك وتكمل المهام يلا الى اللقاء
الطيف : اللعنة يا جوو لم تعطيني اي ادوات للمهمة الجديده
جوو : اظهر بعض لأدب الى معلمك .. الأدوات هي انت .. تعلم التشاكرا وقوي نفسك فالتدريب واصنع مملكتك واصنع اتباع لك بعد اذن سوف تصبح اقوى من اي شخص بهذا العالم
الطيف : حسناً شكراً على النصيحة .. هه ... انه يحلم
جوو : هذه ليست نصيحة انه امر .. لا تنسى نفسك ايها الطيف ولماذا انت على قيد الحياة انا كما وعدتك لن اسعى لحكم العالم معك انا اسعى للحصول على كأس الخلود .. وبعدها سوف تحكم انت عالمك وانا اعيش طوال حياتي ولا اموت
الطيف : اذن متى سوف افعل كل هذا
جوو : ابدأ الآن ............. الى اللقاء يا صديق

وبعدها اختفى .. مرت ايام وشهور وسنين والبلدة تصبح افضل بدون ظهو اي احد من الأشرار الجميع ظن انها النهاية لا مزيد من المتاعب ولاكن هل سوف يدوم هذا ؟؟؟
تأت فتاه من بعيد وهي تبكي الى فريق روك وناز الذي سمي بـالبلاك فير وتقول

الفتاة : لقد هربت من مملكة ا
MoOoDy Naz
الزعيم
الزعيم
MoOoDy Naz

مُساهمةموضوع: ظهور البطل الثالث   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 8:09 am

عنوان الحته دي .. ظهور البطل الثالث يا ترى مين البطل الثالث غير ناز وروك ؟ مين الثالث ده ؟ يلا نعرف كلنا

الطيف مسجون ... بس كان في زيارة للطيف منشخص غريب .. سأله الطيف

الطيف : من انت ؟ وماذا تريد
جوو : هههه الا استطيع ان اتركك وحدك ابداً ؟؟ هل علي دائماً ان اتي للمساعدة
الطيف : يااه المعلم جوو لم اراك منذ آخر مرة .. هل عدت من اجلي ؟
جوو : لا زوجتي هجرتي ولاكن هذا لا يهم .. الشوارع كلها مليئة بالصور التي يكتب عليا انتصار روك وناز على الطيف فجأت الي السجن لعالمي توقعت ان تكون هنا فهاقد وجدتك
الطيف : اذاً هل سوف تخرجني ام ماذا ؟
جوو : اوه صحيح قلة زوق مني

كسر جوو للطيف الكلبشات واخرجه من السجن على الرغم من صعوبة الخروج لقوة الأمن وقوة تصميم السجن
واخذه بعيدا الى المقر القديم وقال له

جوو : حسناً انا اخرجتك عليك ان تكمل انت طريقك وتكمل المهام يلا الى اللقاء
الطيف : اللعنة يا جوو لم تعطيني اي ادوات للمهمة الجديده
جوو : اظهر بعض لأدب الى معلمك .. الأدوات هي انت .. تعلم التشاكرا وقوي نفسك فالتدريب واصنع مملكتك واصنع اتباع لك بعد اذن سوف تصبح اقوى من اي شخص بهذا العالم
الطيف : حسناً شكراً على النصيحة .. هه ... انه يحلم
جوو : هذه ليست نصيحة انه امر .. لا تنسى نفسك ايها الطيف ولماذا انت على قيد الحياة انا كما وعدتك لن اسعى لحكم العالم معك انا اسعى للحصول على كأس الخلود .. وبعدها سوف تحكم انت عالمك وانا اعيش طوال حياتي ولا اموت
الطيف : اذن متى سوف افعل كل هذا
جوو : ابدأ الآن ............. الى اللقاء يا صديق

وبعدها اختفى .. مرت ايام وشهور وسنين والبلدة تصبح افضل بدون ظهو اي احد من الأشرار الجميع ظن انها النهاية لا مزيد من المتاعب ولاكن هل سوف يدوم هذا ؟؟؟
تأت فتاه من بعيد وهي تبكي الى فريق روك وناز الذي سمي بـالبلاك فير وتقول

يــــــــــــــــــــــتــــــــــــبــــــــــــــع
MoOoDy Naz
الزعيم
الزعيم
MoOoDy Naz

مُساهمةموضوع: ظهور البطل الثالث .. نصف النهاية   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 9:38 am

سوري معرفتش اكتب اكتر من الي فات بس دلوقتي انا هكتب الباقي

الفتاة : لقد اتيت من مملكة الطيف وهربت منه لقد عرفت انه يستعد لكي يشن الحرب على البلده لهاذا سجنني ولكني استطعت الهرب وجأت اليكم بأقصى سرعة
الفتاة : انا اسمي جيلان .. اعمل جاسوسة وانا مبرجه كمبيوتر اتمنى ان تضموني للفريق فأنتم سوف تحتاجون الي

روك : اللعنة . نحن في مأزق كبييييير يا رجل

ناز : اسمع نحن لن نخاف من هذا الكلام نحن اقوى من اي جيوش وسوف نحمي المدين وحدنا نحن الثلاثة فقط

.. طلع الشبح فوق المدينة وهو يقول

ناز× الشبح: يا ايتها المدينة حافظو على ابنائكم .. ولا تخرجوا .. ولا تفزعوا نحن سوف نسيطر على الوضع

وذهب بأقصى سرعة الى الجيش ليحارب معهم وجهزت جيلان المدافع الخاصة بها والأسلحه
وجلس روك يخزن التشاكرا الكبيرة ويجهز نفسه
واما الشبح يحاول التأمين وبعد ان ينتهي يذهب للتمرين ...
في هذه الأثناء يجهز الطيف جيشه ويجعله يستعد للذهاب

ولاكن فجأة يسمع الشبح ابوه يقول له : لكي تغلب الجيش اضرب قلب المملكه التي تكون منها هذه الجيوش .. وهو بلورة سوداء
ففكر الشبح في خطة جديده .. بينما يحارب هو وروك تذهب جيلان بمهاراتها الجاسوسية لتدمر قلب القلعة
وفجأة جائت الجيوش

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جيلان جلست تفكر في ان تذهب قبل الحرب من دون علم الشبح او روك
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 1159718055_SadAnimeGirl
وفعلت هذا بالفعل
وضحت بنفسها لكي تدمر القلب قبل الحرب وقبل حدوث اي خسائر
وفي الوقت الذي كانت هي في طريقها الى هناك وجدتهم يتقدمون نحو البلده فاسرعت باخبار روك وناز فذهبو للتجيز وقامت الحرب
وتأتي الوحوش والتنانين من كل مكان لتهاجم
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 313944410

وقرر الشبح ان يذهب بدلاً من جيلان لأنه سوف يستطيع تولي الأمر
وذهب وحاول ان يصل بأقصى سرعة

صورة للطريق الى القلعة
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 858295591

صورة للمملكة من الخارج
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 508119158

صورة للمملكة من الداخل
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 266076188

فوصل الشبح بأقصى سرعة الى المملكه ودخل وقابلته الكثير من الوحوش والكثير من المتاعب
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 19341832

فدخل الى الداخل ووجد شخص على كرسي يضحك ... ويقول : ها انت جئت لقد كنت بأنتظرك
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 826219348

ناز : والدي ؟ هل انت كنت تعلم بهاذا؟
نعم
ناز : لماذا؟ .. لماذا فعلت هذا كله
الشبح : انه ليس ابوك
ناز : انا اعرف ابي جيداً
الشبح : لا لاتذهب بنا الى هناك انه ليس هو
ناز : انت سبب كل هذا لا تتدخل (وهو يبكي) اخرج من حياتي
الشبح : ارجوك يا ناز انا لن اضرك
تعالا الى والدك يا بني
الشبح : آسف ناز ولاكنك سوف تجعني اسيطر على كل جسدك
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 947236809

ناز : لااااااااا ابـــــــــي
جوو : هههه كيف عرفت ايها الشبح اللئيم هههه كم مظهرك لطيف
الشبح : لا تعبث معي ايها الحقير .. لقد قتلت عائلتي وانا لن اتركك حياً هذه المرة
جوو : اللعنة عليك كان علي ان آخذك بدلاً من ذالك الطيف الأبله
الشبح : سوف اجعلك ترى الجحيم بعينه
جوو : انا اتمنى لو كنت ربيت حيوان اليف مثل الأشباح كم هي لطيفة .. انا احسد ناز عليك
الشبح : لطيف ها .. ههه لقد قررت ان تنهي حياتك بهاذا المسطلح

حارب الشبح جوو بكل قوة ولاكن جوو غلبه فالجولة الأولى ولاكنه تذكر انه شبح وان لديه قدرات الطيف .. وهي قدرات تتشكل على اي شكل هو يحبه واي نوع عناصر
فقرر اخيراً ان يستخدم غريزة الأشباح لطبيعية وهي العنف والشر فالقتال .... حابربو بعضهم حتى دمر جوو تماما وهرب بعيداً وذهب الشبح لتدمير قلب القصر واللملكة
بعد تدمير القلب تزلزلت الأرض وبدأت القلعة تنهار فخرج منها بسرعة .. بعد ان هربت الوحوش والتنانين و ثارت البراكين
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 732210812
MoOoDy Naz
الزعيم
الزعيم
MoOoDy Naz

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 4:43 pm

يعود الشبح الى المدينة .. ويشكره ناز ويتأسف له لأنه لم يستمع له وينظر وهو يعود يرى كل الوحوش تستسلم وتضعف وتموت
وغضب الطيف وقال لم ينتهي الأمر بعد ويخرج المسدس ذو الطلقات الفضية .. والطلقات الفضية والنحاس هو الشيء الوحيد الذي يأثر ويضعف الشبح
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 63227699
عاد الشبح الى هيئته الطبيعية ومن ثم سمع صوت والده يخاطبه ويقول له
.. لا تأذي الطيف لأنه فالواقع هو اخاك انا لم اخبرك اني تزوجت بعد موت امك ولاكن غير هذا انت وهو الأبناء العظماء
فأنا كنت اول من يتزوج بطيفة وهي كانت اول من يتزوج بطيف في عالمنا القديم .. انا اتأسف لك يا ولدي لأني لم اخبرك ...

ولاكن الشبح تجاهل الطيف وذهب الى روك وسأله على جيلان .. ولم يرد عليه بقى صامتاً وهو حزين .. فقال له ناز اذن اين هي .. قال له انها فالمشفى هي ومصف الجيش ولقد مات عدد كبير من السكان
فذهب ناز الى جيلان وهي فاقدة الوعي ويخبرها .. انا لم اقصد ان اؤذيكي انتي او اي احد من القرية .. لقد كان كل هذا بسببي .. حياتي .. لم اعد افهمها ولم اعد اعرف من انا .. ارجوكي استيقظي
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) 317826022
جلس يبكي ناز بسبب كل ما حدث ويرمي بكل الذنب واللوم عليه
ولا يرد على اي احد ويظن ان كل هذه الأرواح ذهبت سببه
وظن ناز ان جيلان قد انتهت حياتها ايضاً ولاكن بعد مرور ساعات وحلول الليل خرجت من المشفى وتبحث عن ناز في كل انحاء المدينة حتى وجدته
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Anime17
ولاحظت دموعه .. فقالت له لماذا تبكي ؟؟ مسح بسرعة دموع عينيه ويقول لها انها دموع الفرح واهلا بعودتك
ولاكن اسوء شيء عندما ياتي هادم الملذات
اتى الطيف ويقول .. انا عندما دعوتك الى القتال لم يكن هذا طلباً او سؤال بل انه امر واجباري

وبدأ القتال بين الطرفين وكان قتال عنيف حتى ساحت دمائهما

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Lelouch_and_Suzaku_Blood_by_narutard94
والأخين جالسين ودموعهم تنزل ولاكن الخطأ ليس منهما بل من الذي جعلهم اعداء وهو الساحر المتسبب بهذه المتاعب
وكان الموقف في غاية الحزن ولا يستطيع اي منهم اكمال القتال ويبدأ الحديث

الشبح : ماذا يا اخي اين قوتك التي سوف تقتلني بها يا شقيقي ؟ اين اين كل الحقد الذي اخرجته على ضربات على اخيك
الطيف : وانت اين هي قوتك التي تريد ان تساعد بها البشر لا اخوك
الشبح : ماذا اتتحدث عن البشريين الذي انت تخدمهم
الطيف : ماذا تقصد بهذه التلميحات
يكفي ان جوو انسان وانت تابع له انت فقط هنا لتحقق مطالبه
جوو سيدي وهو من دربني
وانت شقيقي وانت من اعطاني قوتك منذ زمن لكي اعيش وانا الذي ساعدتك عندما كنا نقع في متاعب عندما كنا صغاراً

ولاكن يعود الطيف للقتال ولا يستسلم ويعود الشبح للدفاع عن نفسه

يهاجم الطيف بكل قوة ومع السيف الأسطوري وكان هجوم لا يمكن اقافه وكان سوف يموت الشبح ولاكن ..................
..................................
..................................................
...........................................................................
................................................................................................
يخرج ناز الحجر الذي كان الشبح محبوس به ويدخل الشبح داخل الحجر من جديد ويرمي بالحجر الى جيلان
ومن ثم
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Aerith_Dead__Sephiroth_Kill_by_DBkun
ذهب وقتل جيلان وترك ناز .. لأنه علم ان موت سوف يكون ارحم له من هذا وكان الهجوم الي يراه ناز طوال الوقت كان نسخه سحرية من الطيف
فأخذ ناز الحجر بأقصى سرعة وتحول الى الشبح ويسرع بأتجاه الطيف ويقول .. ايها الحقييييييييييييييييير وبقي يقاتله حتى تأكد من موته وغرقه في دمه وينظر الي يديه التي قتلت اخوه
ولاكن يضحك وهو يبكي ويقول كم انا سعيد .. وحزين .. قتلت واحده من اعز صديقاتي وقتل اخي وتسببت في مقتل العديد من السكان لهذه البلده ولاكن في النهاية .. حققت السلام

...........................!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
...............................؟
..................
...........................
........
...
.

اختفى الطيف .. وينظر الشبح الى المدينه فيجدها قد دمرت

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Raccoon_City_destruction
وعاد روك وهو يفزع من ما حدث ويقول الى الشبح .. اقسم لك اني حاولت قدر المستطاع ان احمي المدينة
الشبح : وانا لا اللومك كلانا فعل ما كان بأستطاعته

وذهب الصديقان ويحمل ناز على يديه بطلة بروحها حمت البلده وبدونها لما كان قد عم السلام ...
قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Naruto_80_2

ويعود ناز×الشبح الى المنزل ولاكن يجد ورقة ... مكتوب بها ...
بربك هل من السهل قتلي ؟ لقد قتلت ذلك الجسد اللعين ولكنك نسيت ان كل واحد منا يملك حجر ليضع نفسه به
وجدني احد رجال الأسعاف بجانب الجسم وانا داخل الحجر قلت له ان يقول كلمات سحر لتحررني الى جسده وافق الأحمق وانا الآن بجسد جديد لن تتخيل من هو ! ههه
انها مفاجئة ولاكني احب افساد المفاجئات هههههههههه انه روك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الأسماء

قصة الـــــــــــشــــــــبــــــــــح

المؤلف : مودي ناز
الأبطال : ناز -روك -جيلان-جوو
الصور : جوجل صور ومن مواقع ومنتديات عديده وبعض الصور من صميم المنتدى
التعديل : ناز
الفكرة والألوان والتظبيط ومكان وضع الجمل : روك - ناز
من اوحى بالفكرة : مسلسل يوجي . بسبب وجود شخصين في جسد واحد - مسلسل بوكيمون . بوكيمون الشبح اعجبني شكله وقوته - افلام الأبطال الخارقين . فكرة كل القوى بجسد واحد - ناروتو . اضافة بعض المرح مع الدراما مع الأكشن وطرق الوصف والأحداث
كتابة : ناز

اخراج : ناز

يا رب تكون عجبتكم القصة

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Moz-screenshot-1قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Moz-screenshot-2
jailan mustafa
Leader : Girls
Leader : Girls
jailan mustafa

انثى عدد المساهمات : 190
مستوي الأجرام : 5533

مُساهمةموضوع: قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالإثنين فبراير 28, 2011 11:46 am

woooooooooooow

حلوة جدا جدا يا محمود ودايما قصصك حلوة جدا

الى الأمام ♠♠♠
ThE-RoOoCk
Leader : Black Fire
Leader : Black Fire
ThE-RoOoCk

ذكر عدد المساهمات : 20
مستوي الأجرام : 4953

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 10:18 am

والله قصه جامده وانا كنت هعيط .... ربنا يرجعك بالسلامة ياصاحبي

tHnXxX
jOoOoO
Leader : S@W
Leader : S@W
jOoOoO

ذكر عدد المساهمات : 33
مستوي الأجرام : 4953

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 4:26 am

اكشن .. دراما .. تشويق.. جااااااااااامد يا مودي بجد ابدااع وفي انتظار قصه كمان

lol!
●_đaгҚ___Þг!ňςềŞş_●
جندي اول
جندي اول
●_đaгҚ___Þг!ňςềŞş_●

انثى عدد المساهمات : 155
مستوي الأجرام : 4888

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 10:46 am

مشكور
●_đaгҚ___Þг!ňςềŞş_●
جندي اول
جندي اول
●_đaгҚ___Þг!ňςềŞş_●

انثى عدد المساهمات : 155
مستوي الأجرام : 4888

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)   قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك) Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 10:47 am

مشكور

قصة من تأليف ناز (قصة في غاية الخيال اشبه بفلم) (ارجو عدم نقل الموضوع .. ولا تأخذ تعب غيرك .. فأخذ منك تعبك)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعلم اسلوب الهجوم على الشات ((قوانين للهجوم لا يمكن استبدالها)) - (ارجوا عدم تقليد الموضوع)